Wednesday, January 9, 2019

ما الذي فعلته خطيبة كريستيانو رونالدو خلال زيارتها إلى دبي؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة ( ) -- خلال وقتها في دبي الأسبوع الماضي، حرصت عارضة الأزياء الاسبانية وخطيبة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيز، على مشاركة متابعيها على موقع "إنستغرام" بالنشاطات التي قامت بها خلال زيارتها إلى دبي!
واجتمع الثنائي، جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو، في دبي في ظل استضافة المدينة لحفل توزيع جوائز "جلوب سوكر" بنسخته العاشرة بتاريخ 3 يناير/كانون الثاني.
وفي هذه الفعالية التي تهدف لتكريم أصحاب الإنجازات المهمة في مجال كرة القدم، فاز رونالدو بجائزة لاعب العام وقامت رودريغيز باستكشاف الثقافة المحلية الإماراتية خلال رحلة سفاري في دبي.
واشتملت محطات رحلتها، ركوب الإبل في البرية، والتعرّف إلى الصقور الإماراتية.
ومن خلال حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام"، قامت العارضة بتوجيه كلمات الشكر إلى دبي باللغة العربية، وقالت: "شكراً على حسن الضيافة والترحاب من قلوبكم الكبيرة وجعل زيارتنا لكم زيارة لا تنسى. شكراً دبي".
دبي، الإمارات العربية المتحدة ( ) -- لا تشتهر بجمال مناظرها الخلابة وهندستها المعمارية فحسب، إذ يتوافد الزوار كل عام إلى العاصمة المجرية، بودابست، لتجربة منتجعاتها ومراكزها المميزة. إليكم
يقدم منتجع  تجربة فريدة من نوعها، فهو يوفر تجربة حمامات البيرة الحرارية لزواره.
ويستطيع الزوار غمر أنفسهم في مياه ساخنة تصل حرارتها إلى 36 درجة مئوية، ويتم خلطها بمعادن ومستخلصات طبيعية تستخدم لتخمير البيرة كالخميرة والشعير. ولجعل هذه التجربة فريدة بشكل أكبر، يمكن للزوار الاستمتاع بمشروب بيرة أثناء العلاج.
لائحة ببعض المنتجعات والأنشطة الاستثنائية التي تقدمها!
يقدم منتجع  برامج تدليك متكاملة من قبل مختصين، وتعتبر حماماته التركية الأكثر شعبية في بودابست، كما أنه يوفر مجموعة واسعة من العلاجات، ومسابح حرارية ذات فوائد طبية. ويتميز المنتجع أيضاً ببركة غطس كبيرة وعدة مسابح أخرى، إضافة الى غرف بخارية وحمامات الـ"ساونا".
حمامات خاصة في 
تقع هذه حمامات  في فندق  المشهور عالمياً. ومع أنه يحتوي على غرفة للبخار والـ"ساونا"، إلا أن أفضل طريقة للاستمتاع بهذا المنتجع التقليدي هو خلال استغلال حماماته الخاصة وغرف التدليك. ويوفر المنتجع مختلف برامج التدليك، بما في ذلك العلاج بالطين والأعشاب.
يُعتبر مركز   من أكبر مجمعات الاستحمام في الهواء الطلق في أوروبا.
وهو يضم مسبحاً يبلغ طوله 33 متر معبأ بالمياه المعدنية، إضافة إلى مركزٍ شامل للصحة واللياقة البدنية. كما أنه يوفر حمامات بخارية تحت الأشعة الحمراء، ومسابح حرارية ومياه علاجية مريحة.
علاجات مستوحاة من الموسيقى في منتجع 
يعتبر فندق آريا من أرقى الفنادق من فئة 5 نجوم في بودابست، وهو يضم أفضل منتجع "بوتيك" في المدينة.
ويقدم المنتجع علاجات فريدة مستوحاة من الموسيقى. وتعد جلسات اليوغا الخاصة على السطح ما يميز هذا المنتجع عن غيره من المنتجعات الفاخرة. وتم اختياره كأف
ولم يدرس البهلال التصوير الفوتوغرافي، بل تحول لديه إلى هواية يسعى دوماً إلى تطويرها بالممارسة الدائمة. وبالنسبة إليه، تتلخص الحياة في صورة، والكاميرا هي بمثابة وثيقة تواصل بينه وبين التصوير.
ضل منتجع صحي في أوروبا لعام 2018.
منتجع  في حديقة  
تعد حديقة 
وفي حديث البهلال مع موقع  بالعربية، وصف اللوحات الجمالية التي شكلتها أزهار "اليهق" في جبال شعباء والدارة بمنطقة القصيم، قائلاً إن "رؤية هذه الزهور على أرض الواقع تبعث في النفس السعادة وراحة البال".
ولا تحتضن منطقة القصيم الواسعة أزهار اليهق فحسب، وإنما تتكاثر فيها العديد من الأنواع الأخرى، مثل أزهار الحوذان، والصفراء، والغريراء، بالإضافة إلى النباتات البرّية العديدة.
من أكبر الحدائق المائية في أوروبا الوسطى، وهي توفر العديد من الأنشطة لجميع أفراد العائلة. وهي تضم أيضاً مركز صحي بأجواء مريحة، بعيداً عن صخب الحديقة. ويقدم المركز مجموعة واسعة من العلاجات والحمامات وخدمات التدليك.

No comments:

Post a Comment